المتحدث باسم الجيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن انتهاء الهدنة ويعترف بوقوع جندي اسرائيلي اسيرا بيد المقاومة

1st August
فيما سقط اكثر من 30 شهيدا في قصف وغارات وحشية استهدف احياء في رفح فجر اليوم الجمعة في هدنة هشة لوقف اطلاق النار في غزة لدواع انسانية ، ةفي مفاجاة دللت على تخبط الحكومة الاسرائيلية المصغرة ، وتخبط قادة الجيش الاسرائيلي ، اعلن متحدث باسم هذا الجيش " ظهر اليوم الجمعة ،ان الهدنة قد انتهت وان الجيش الاسرائيلي سيعاود مهاجمة اهداف في غزة ".
وجاء هذا التطور بعد انباء مؤكدة ان الاسرائيليين ابلغوا المصريين ان هناك جنديا اسرائيليا حيا قد اختفى مما يؤكد انه في قبضة احدى منظمات المقاومة الفلسطينية .
30 شهيدا و200 جريح في رفح الجمعة
وحال اعلان المتحدث الاسرائيلي بان الهدنةقد انتهت ، بدات غزة تتعرض لهجمات بالمدفعية وبصواريخ الطائرات الاسرائيلية من طراز اف 16 .
واكدت شهادات مواطنين في رفح سقوط اكثر من 30 شهيدا في قصف عنيف وحشي استهدف رفح من فجر اليوم الجمعة ، وان هناك اكثر من 200 جريح بسبب القصف والغارات الاسرائيلية التي استهدفت احياء المطار والبيوك والنصر والبلبيسي .
في هذا الوقت اكد مواطنون فلسطينيون في بيت حانون ، ان هذه المنطقة ابيدت عن وجه الارض ودمرت كل احيائها ، وان هناك العشرات من جثث الشهداء مازالوا تحت الانقاض بينهم اطفال ونساء واغلبها متحللة، فيما اعلن في غزة عن استشهاد 9 اشخاص من عائلة واحدة فجر اليوم الجمعة في خان يونس ، اثر تعرض منزلهم لقصف اسرائيلي مباشر.
وقال احد المواطنين : " قولوا للصحافة تدخل الى بيت حانون ، ادخلوها ستجدوها سويت بالارض جميع احيائها شارعا بعد شارع ، ومبنى بعد مبنى ، وان ما حدث لم يحدث لبرلين في الحرب العالمية الثانية".
وهاجم ابناء الحي الانظمة العربية ومنها النظام السعودي والمصري والاامارتي ووصفوهم بالمتامرين والمتوطئين مع الاحتلال الاسرائيلي ، وطالب بعضهم من شعوبهم اسقاط هذه الانظمة .
قلق اسرائيلي من انفاق لحزب الله تحت المستوطنات
في هذا الوقت ساد قلق كبير في المستوطنات الاسرائيلية على الحدود مع لبنان بعد انباء وتقارير استخباراتية اسرائيلية تتحدث عن خشيتهم من قيام حزب الله بحفر انفاق من داخل الحدود اللبنانية لتصل الى داخل مستوطنات اسرائيلية ، وعرضت محطات التلفزة الاسرائيلية تقارير لاسرائيليين وهم ينبطحون في الارض يسترقون السمع ، لعلهم يسمعون اصوات معاول تحفر خنادق تحت منازلهم خشية ان يظهر منها رجال حزب الله ، واعترف اسرائيليون في احاديثهم انهم يخافون بالفعل من اي هجوم مباغت قد يتعرضون لها من رجال حزب الله ، وقال معلقون في التلفزة الاسرائيلية ان حزب الله معروف بانهم صاحب فكرة حفر الانفاق وهو مازيزيد قلقهم من وجود انفاق تجت مستوطناتهم .




5 / 5 (1 تصويت)





الجيش السوري يسقط طائرة استطلاع اسرائيلية تقدم الدعم المعلوماتي لجبهة النصرة الوهابية الجيش السوري يسقط طائرة استطلاع اسرائيلية تقدم الدعم المعلوماتي لجبهة النصرة الوهابية

اسقط الجيش السوري طائرة إستطلاع إسرائيلية معادية فوق القنيطرة على الحدود مع فلسطين المحتلة ،وذكر مصدر عسكري أن الجيش السوري قام باسقاط طائرة استطلاع إسرائيلية من دون طيار فوق محافظة القنيطرة.

حالة من الغضب الشعبي العارم تسود المنطقة الشرقية بعد اقدام قوات الامن لنظام ال سعودي بقتل 5 ناشطين سلميين في العوامية حالة من الغضب الشعبي العارم تسود المنطقة الشرقية بعد اقدام قوات الامن لنظام ال سعودي بقتل 5 ناشطين سلميين في العوامية

تسود حالة من الغضب والنقمة على النظام السعودي في المنطقة الشرقية في محافظتيها “الاحساء والقطيف ” بعد جريمة اقدام القوات الامنية المدعومة بالمدرعات والمروحيات صباح امس السبت ، على قتل 5 من شباب مدينة...

الاسد لدى استقباله لاريجاني : السوريون مصممون على استئصال الارهاب والافكار المتطرفة التي تهدد المنطقة والعالم الاسد لدى استقباله لاريجاني : السوريون مصممون على استئصال الارهاب والافكار المتطرفة التي تهدد المنطقة والعالم

في سلسلة اللقاءات بين قادة ايران وسوريا في ظل العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين ، بحث رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني علي لاريجاني مع الرئيس السوري بشار الاسد في دمشق اليوم الاحد، تطورات...

صحيفة نيويورك تايمز : الانقسام مازال مستمرا بين قطر ودول خليجية رغم لقاء قادة الخليج صحيفة نيويورك تايمز : الانقسام مازال مستمرا بين قطر ودول خليجية رغم لقاء قادة الخليج

كشفت صحيفة «نيويورك تايمز»، اليوم الأحد، عن استمرار الإنقسام بين قطر والدول الخليجية رغم لقاء قادة الخليج في الدوحة الشهر الماضي بالرغم من وساطات بذلتها دول عديدة ومنها الكويت.



جميع الحقوق  ©  أفضل مشاهدة  840  ×  1024 مع اكسبلورر  7 
Copyright © 2003 - 2010 All rights reserved
All logos and trademarks in this site are property of their respective owner
Iraq - Baghdad