رئيس وزراء روسيا يحذر من حرب اهلية بعد توجه دبابات اوكرانية نحو مدينة سلافياتسك

15th April
حذر رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف الثلاثاء من ان اوكرانيا على شفير حرب اهلية بعد ان امر قادة كييف عددا من الجنود والدبابات بالتوجه نحو مدينة سلافيانسك الشرقية لاجبار المتمردين الموالين لروسيا على القاء اسلحتهم.
وياتي ارسال 20 دبابة وحاملة جنود مدرعة الى المنطقة الشرقية كاقوى رد فعل تقوم به الحكومة الاوكرانية المدعومة من الغرب على الهجمات التي يشنها مسلحون موالون للكرملين واحتلالهم مبان حكومية في نحو 10 مدن في المناطق الشرقية.
ونصبت القوات الاوكرانية الحواجز الاسمنتية وبدأت في تفتيش السيارات المتوجهة الى سلافيانسك، المدينة الصناعية التي تعاني من ازمة اقتصادية ويبلغ عدد سكانها 100 الف شخص والخاضعة فعليا لسيطرة المسلحين المتمردين منذ السبت.
وقال الجنرال فاسيل كروتوف من جهاز الامن الاوكراني لمجموعة من الصحافيين الذين رصدوا حركة الدبابات المفاجئة "نحذرهم انهم اذا لم يلقوا اسلحتهم فسندمرهم".





5 / 5 (1 تصويت)




الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59

قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن نسبة المشاركة في الجولة الفاصلة لانتخابات الرئاسة التي يتنافس فيها مرشحان هما محمد المنصف المرزقي والباجي قائد السبسي وصلت إلى 59.4 في المئة حسبما...

سياسي عراقي يصف الهجمات على الكاظمية والكريعات .. بانها بداية لتداعيات امنية خطيرة يخطط لها الاميركيون في بغداد

اكد السياسي العراقي ازهر الخفاجي " ان الاستهداف المكثف لمناطق في الكاظمية بقذائف هاون مساء اليوم، ليلة الجمعة ، واستهداف لسوق مركزي في الكريعات بعدد كبير من هذه القذائف ،دليل اخر على ان العراق...

البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام

قال العقيد ستيف وارن، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" إن تدريب عناصر المعارضة السورية المعتدلة تنقسم إلى ثلاثة مراحل.

لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا تدعو إلى بدء مناقشة مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط بشكل شامل في مجلس الأمن الدولي، مؤكدا دعم موسكو للعراق وسورية في مكافحة الإرهاب.



جميع الحقوق  ©  أفضل مشاهدة  840  ×  1024 مع اكسبلورر  7 
Copyright © 2003 - 2010 All rights reserved
All logos and trademarks in this site are property of their respective owner
Iraq - Baghdad