الجيش الاوكراني يعترف بسقوط طائرة ومقتل 20 عسكريا في العمليات القتالية شرق البلاد

11th July
أعلن الجيش الأوكراني يوم الجمعة 11 يوليو/تموز مقتل 23 عسكريا وسقوط طائرة في العمليات القتالية شرق البلاد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
وقال المتحدث الرسمي باسم العملية العسكرية فلاديسلاف سيليزنيوف إن "23 فردا من القوات المسلحة الأوكرانية وهيئة حراسة الحدود قتلوا وأصيب 93 شخصا بجروح متفاوتة".
وذكر المتحدث كذلك أن الطيران الأوكراني قصف يوم الجمعة مواقع قوات الدفاع الشعبي المناهضة لكييف بالقرب من مدينة بيريفالسك في مقاطعة لوغانسك شرق البلاد.
قتلى وجرحى في قصف مدينة لوغانسك
من جانبه ذكر المكتب الإعلامي لـ"جمهورية لوغانسك الشعبية" أن 3 أشخاص قتلوا وأصيب اثنان آخران بجروح بعد أن قصفت القوات الأوكرانية بالهاون منطقة محطة الحافلات بمدينة لوغانسك.
وأوضحت "لوغانسك الشعبية" أن "مجموعات تخريبية" تابعة للقوات الأوكرانية قصفت المنطقة التي توجد فيها مواقع عسكرية تابعة لهذه الجمهورية المعلنة من جانب واحد في شرق أوكرانيا. وأضافت أن القوات المحلية قامت بتطويق المنطقة التي تعرضت للقصف.
وفي وقت سابق أفاد المكتب الإعلامي لمجلس مدينة لوغانسك بأن شخصا قتل وأصيب 5 آخرين نتيجة قصف مدينة لوغانسك من قبل قوات الأمن الأوكرانية صباح يوم الجمعة 11 يوليو/تموز. وأضاف أن اشتباكات باستخدام المدفعية وأسلحة نارية اخرى وقعت في بعض الأحياء بشمال وجنوب شرق المدينة.
ويشار إلى أن الاشتباكات ألحقت أضرارا كبيرة ببعض المباني وخطوط الكهرباء وأنابيب الغاز في لوغانسك.




2.5 / 5 (3 تصويت)




الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59

قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن نسبة المشاركة في الجولة الفاصلة لانتخابات الرئاسة التي يتنافس فيها مرشحان هما محمد المنصف المرزقي والباجي قائد السبسي وصلت إلى 59.4 في المئة حسبما...

سياسي عراقي يصف الهجمات على الكاظمية والكريعات .. بانها بداية لتداعيات امنية خطيرة يخطط لها الاميركيون في بغداد

اكد السياسي العراقي ازهر الخفاجي " ان الاستهداف المكثف لمناطق في الكاظمية بقذائف هاون مساء اليوم، ليلة الجمعة ، واستهداف لسوق مركزي في الكريعات بعدد كبير من هذه القذائف ،دليل اخر على ان العراق...

البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام

قال العقيد ستيف وارن، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" إن تدريب عناصر المعارضة السورية المعتدلة تنقسم إلى ثلاثة مراحل.

لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا تدعو إلى بدء مناقشة مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط بشكل شامل في مجلس الأمن الدولي، مؤكدا دعم موسكو للعراق وسورية في مكافحة الإرهاب.



جميع الحقوق  ©  أفضل مشاهدة  840  ×  1024 مع اكسبلورر  7 
Copyright © 2003 - 2010 All rights reserved
All logos and trademarks in this site are property of their respective owner
Iraq - Baghdad