انفجار في مصنع للمواد الكيميائية في شمال ألمانيا

9th September
وقع انفجار عنيف مساء الثلاثاء داخل مصنع للمواد الكيميائية قرب بريمن بشمال المانيا، بحسب ما افاد متحدث باسم جهاز الاطفاء وكالة فرانس برس. وقال متحدث باسم الشرطة المحلية لصحيفة بيلد ان "موظفا في المصنع اعتبر مفقودا" ويتم نقل جريح من مبنى ملحق بالمصنع.
واضاف المتحدث ماركوس نويمان لموقع بليد الالكتروني ان "بعض المنازل المحيطة اصيبت باضرار بالغة". واوضح المتحدث باسم جهاز الاطفاء ان دوي الانفجار سمع على بعد كيلومترات عدة وقد اندلع حريق في "العديد من مباني" المصنع. وتحدثت بيلد عن انهيار مبنى لافتة الى استنفار 300 من عناصر الاطفاء وستين شرطيا.
وتلقى سكان المناطق المجاورة للمصنع تعليمات باغلاق الابواب والنوافذ وفق ما اوردت اذاعة بريمن المحلية، فيما قال شهود عيان انهم شاهدوا سحابة دخان اسود كثيفة فوق المصنع.
واشار المتحدث باسم الشرطة الى ان عاملين سمعا انطلاق جهاز الانذار في المصنع ووقع الانفجار بعيد وصولهما الى المكان. ووقع الحادث في مدينة ريترهودي التي يقطنها 15 الف شخص والواقعة شمال بريمن في ولاية ساكس السفلى.  





2.5 / 5 (3 تصويت)




الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن : نسبة المشاركة في الجولة الفاصل لانتخابات الرئاسة بلغت 4، 59

قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن نسبة المشاركة في الجولة الفاصلة لانتخابات الرئاسة التي يتنافس فيها مرشحان هما محمد المنصف المرزقي والباجي قائد السبسي وصلت إلى 59.4 في المئة حسبما...

سياسي عراقي يصف الهجمات على الكاظمية والكريعات .. بانها بداية لتداعيات امنية خطيرة يخطط لها الاميركيون في بغداد

اكد السياسي العراقي ازهر الخفاجي " ان الاستهداف المكثف لمناطق في الكاظمية بقذائف هاون مساء اليوم، ليلة الجمعة ، واستهداف لسوق مركزي في الكريعات بعدد كبير من هذه القذائف ،دليل اخر على ان العراق...

البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام البنتاغون: تدريب المعارضة السورية المعتدلة على 3 مهام.. والاعداد لتدريب 5 آلاف خلال عام

قال العقيد ستيف وارن، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" إن تدريب عناصر المعارضة السورية المعتدلة تنقسم إلى ثلاثة مراحل.

لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن لافروف يدعو إلى بحث مكافحة الإرهاب في مجلس الأمن

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا تدعو إلى بدء مناقشة مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط بشكل شامل في مجلس الأمن الدولي، مؤكدا دعم موسكو للعراق وسورية في مكافحة الإرهاب.



جميع الحقوق  ©  أفضل مشاهدة  840  ×  1024 مع اكسبلورر  7 
Copyright © 2003 - 2010 All rights reserved
All logos and trademarks in this site are property of their respective owner
Iraq - Baghdad